القائمة الرئيسية

الصفحات

تحمل تطبيق مراقبة الهواتف عن بعد

 اليوم عالم التكنولوجيا تطور كثيرا بحيث اصبح عالمنا مختلف نوع ما عما كنا نعيشه بالسابق مع وصول التكنولوجيا و ظهور الهواتف الذكية التي اصبحت متوفرة بشكل كبير.

اليوم سوف نتحدث عن تطبيق مميز برنامج نحتاجه كثيرا لامور متعددة يمكنك عبر هذا التطبيق بسهولة مشاركة الشاشة بهاتفك عن بعد، و يعتبر من افضل البرامج التي تتوفر للهواتف الذكية.

تطبيق لعرض شاشة الهاتف بهاتف اخر يعني تطبيق يشبه نوعا ما تطبيق الرقابة الابوية و يفيد كثيرا بامور متعددة يعتبر افضل تطبيق متاح مجانا على الهواتف الذكية و يعتبر تطبيق screenstream من البرامج المجانية التي له استخدامات كثيرا و متعددة، يتيح لك التطبيق بسهولة مشاركة شاشة الهاتف و ايضا يتيح لك تتبع اطفالك لكي تتمكن من معرفة ما يقومون به على الهاتف.


تطبيق مع واحهة بسيطة جدا و سهل الاستخدام يوفر بسهولةو بطريقة جيدة و ملائمه لمشاركة اجهزة الهاتف المحمول ضمن الوقت الفعلي.


ياتي ايضا التطبيق بالعديد من المميزات و يتيح لك استخدامات متعددة ايضا يعزز من خلاله تجربة للمستخدم بحيث يمكن من خلاله متابعة الهاتف الاخر بسهولةبحيث يتيح لك بسهولة عبر التطبيق بعمل بث للهاتف الاخر عبر المتصفح.


ايضا الاتصال ضمن التطبيق سهل و سلس طبعا بالتاكيد لكي تتمكن من استخدامه عليم توفير شبكة ال الواي فاي او الانترنت بيانات الهاتف المحمول.

التطبيق يعتبر اداة مفيدة و يعد من افضل البرامج المميزة و السهلة التي يمكن من خلاله عرض شاشة الهاتف ضمن المتصفح مثال ينفع اذاكان احد الناس يطلب منك حاحة تفعله او تقوم با اصلاحه اذا كنت خبير على الهاتف تقوم با اصلاحه بكل سهولة و تعتمد على هذا التطبيق بمشاركة شاشة الهاتف الاخر.


ما هي اهم ما يتميز تطبيق مشاركة الشاشة


يوفر للمستخدمين واجهة بسيطة مفهومه يمكن العمل عليه.

يوفر سهولة بالاتصال و سريع بنقل الشاشة. حمل تطبيق هنا 

يعتبر البرنامج مجاني لكل الهواتف الذكية.

يعتبر اداة رائعة و مساعدة بنفس الوقت للمستخدمين.

يعتبر تطبيق رقابة ابوية جيد لكي تعرف اطفالك ما يقومون به بالهاتف.

ايضا يعتبر تطبيق جيد يمكنك من خلاله الوصول لهاتفك الاخر من هاتف واحد.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق