القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق معرفة اسم المتصل والارقام المجهولة

دائما ما يتلقى اصحاب الهواتف الذكية مكالمات مجهولة المصدر و لا يمكن ان يتم التعرف على اصحاب هذا المكالمات ، بحيث يرغب دائما المستخدم بالتعرف الى الشخص المتصل و طبعا الجميع يعلم يان يتوفر الكثير من البرامج التي يمكن ان نستعين به في اجراء مكالمات بارقام مختلفة ، لكن البعض يسى استخدام هذه التطبيقات عن طريق ازعاج الاخرين ،و لكن الحل سهل جدا عبر تطبيق اصبح متوفر يمكن من هلاله معرفة اسم المتصل.

اصبح يتوفر العديد من التطبيقات التي يمكن ان تستعين به في معرفة اسم المتصل و من بين هذه البرامج تطبيق سوف نخبرك عنها اليوم يعتبر برنامج متوفر بشكل مجاني لكل المستخدمين.


هو تطبيق يساعدك في معرفة اسم المتصل و يعتبر برنامج Hello Caller من البرامج المميزة للغاية ، يوفر لك التطبيق بسهولة ان تعرف اسم المتصل عن طريقه ، بحيث يحتوى على قاعدة بيانات ضخمه و يتيح لك بسهولة التطبيق أيضا ان تعرف كل مصادر الارقام الغير معروفة.


البرامج ضمن الهواتف الذكية اصبحت كثيرا و متطورة للغاية ، بحيث اصبح له استخدامات عديدة يمكن ان تستعين به و تتمكن من خلاله من الاستفادة عبر ادوات كثيرا و متعددة يمكن ان تحصل من خلاله على مزايا كثيرا.


و الهاتف بشكل عام يحوي للمستخدمين مميزات كثيرا يمكن ان يستفيد منها اي مستخدم ، و هذا التطبيق و اقصد برنامج معرفة اسم المتصل من افضل البرامج التي يمكن من خلاله التعرف على كل المكالمات المجهولة.


أيضا التطبيق سوف يمكنك من معرفة ما إذا كان الرقم يمتلك اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ، بحيث يعتبر تلقى المكالمات مصدر ازعاج للكثيرين و خصوصا بانك أيضا قادر من خلال التطبيق على حظر كل الارقام الغير معروفة و عدم تلقى منها اي اتصال.

أيضا التطبيق سوف يرسل لك تنبيهات في حال تلقى مكالمات غير معروفة و مزعجه تستطيع ان تعرف هذا و كذلك حظرها بشكل مباشر ، أيضا ما يجعله مميز بانه يحظر لك كل المكالمات الغير معروفة يعني يعتبر افضل برنامج تستطيع ان تعتمد عليه لمعرفة اسم المتصل.


ما هي مميزات برنامج معرفة اسم المتصل


يوفر لك أمكانية معرفة اسم المتصل و حظر المكالمات الغير معروفة.

يحتوي التطبيق على خيار تنبيهات في حال تلقى اي مكالمة مزعجة.

يمتلك البرنامج قاعدة ضخمة من البيانات يمكن ان تساعد في معرفة مصدر الارقام الغير معروفة. حمل التطبيق هنا 

تستطيع حظر كل الارقام الغير معروفة من خلال التطبيق.


هو تطبيق اصبح يحتاجه الكثيرين و اصبح من ضمن افضل البرامج التي يمكنك ان تستعين به لمعرفة اسم المتصل ، ايضا يتوفر التطبيق بشكل مجاني للهاتف يمكن تنزيله على هاتفك مجانا.

تعليقات